الرياض 25 محرم 1440 هـ الموافق 05 أكتوبر 2018 م واس
فاز منتخب الجامعات السعودية على المنتخب الجزائري الشقيق بأربعة أهداف مقابل ثلاثة اليوم في ثاني مباراة له ضمن بطولة الشيخ زايد لكرة قدم للصالات التي ينظمها الاتحاد العربي للرياضة الجامعية في صالة فاطمة بنت مبارك في منطقة الكرامة في أبوظبي وتستمر حتى 11اكتوبر 2018م .
وعبر أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية ورئيس الوفد الدكتور صلاح السقاء, عن سعادته بهذا الفوز الثاني الكبير على منتخب الجزائر القوي الذي يعد أحد المرشحين للبطولة، مضيفا أن استمرار الفوز وعلى التوالي يعكس حجم الاستعداد والتجهيز لهذه البطولة العربية المهمة، متمنيا مواصلة الفوز في المباراة القادمة مع المنتخب العراقي الشقيق والوصول لدوري الثمانية والنهائي والحصول على كأس البطولة.
وقال السقاء: أهدي هذا الفوز الغالي لقيادتنا الرشيدة ولمعالي وزير التعليم ونائبه ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية نظير دعمهم للمنتخب وتسخير كل الإمكانات ليقوم المنتخب بتمثيل المملكة في البطولات الخليجية والعربية والقارية والدولية خير تمثيل ويحقق النتائج المشرفة، مقدما شكره للاعبين والطاقم الفني والإداري على جهودهم المتميزة متمنيا التوفيق الدائم للمنتخب .
وتضم مجموعة منتخب الجامعات السعودية مصر والعراق والجزائر ، وفاز المنتخب على مصر والجزائر وتبقت له مباراة مع العراق ضمن هذه المجموعة .
// انتهى //
19:48ت م 
0134